الاثنين، 16 ديسمبر 2013

لن تتخيل من أصبحت تلك الطفلة عندما كبرت ! لقد اصبحت فنانة مشهورة جدا :)

لقد أصبحت تلك الطفلة الصغيرة فنانة مشهورة جدا في الوطن العربي كله وتميزت بأعمالها الفنية المدهشة والملفتة للنظر.

انها الفنانة الشابة وملكة جمال مصر في رأي معظم محبيها مي عزالدين , قامت مي عز الدين بنشر صورتها وهي صغيرة مقلدة بذلك بعض الفنانين الأخرين الذي أصبح وقت فراغهم سوي لنشر صورهم وهم صغار.

الاسم الحقيقي / ماهيتاب عز الدين

مي عز الدين من مواليد الاسكندريه تاريخ الميلاد / 19 ينايرعام 1980، و هي من مواليد برج الجدي، فهي كالطفلة الجميلة و الجريئة التى كان يقع عليها الاختيار لتقديم حفلات تخرج الحضانة , أما في المدرسة بالإسكندرية كانت ترأس فريق المسرح المدرسي.

مي تهوى رسم البورتريه و ليس ذلك بغريب، فخالها فنان الكاريكاتير المعروف رؤوف ناصري، الذي يعمل بمجلة روزا ليوسف و صباح الخير. مي تخرجت حديثا من كلية الآداب، قسم اجتماع.

مي كانت مصرة على أن تصبح ممثلة. في عام 2001، نمى إلى مي أن المطرب المحبوب محمد فؤاد يبحث عن وجه جديد ليشاركه البطولة في "رحلة حب". أخذت الزمام في يدها و طلبت من صديق العائلة المخرج منير راضى أن يعرفها على مخرج العمل الفني لمحمد فؤاد المخرج محمد النجار الذي وجد في مي الجمال و الموهبة. و بسرعة تم الاتصال بمحمد فؤاد الذي أخذ بجمالها و أسند إليها الدور.

و الظهور الثاني لمي كان في مسلسل "أين قلبي"، الذي لعبت فيه دور ابنة يسرا. مي تذكر أنها كانت جد محظوظة لاختيارها لهذا الدور. فقد كانت مي مدعوة لمشاهدة مسرحية "لما بابا ينام" من قبل مخرج المسرحية خالد جلال. بعد العرض توجهت مي لحجرات الفنانين خلف الكواليس لتهنئة أبطال العمل

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Hostgator Discount Code تعريب : ق,ب,م