الاثنين، 16 ديسمبر 2013

للرجال فقط... هل تعلم ماذا يحدث للرجل إذا أكل 100 غرام من الخس كل يوم ولمدة 2 أسابيع ..!! v

1 الخس غني بالفيتامين – الخس غني جدا بالفيتامينات وخاصة فيتامين C وكذلك أيضا فهو يعطي كمية قليلة من السعرات الحرارية والخس أيضا غني بالاملاح المعدنية المهمة وبه عناصر قلوية مما يساعد علي جعل العقل والجسم في حالة صحية جيدة حيث تعادل تلك القلويات الأحماض التي في الجسم.

2- الخس مضاد للإمساك المزمن الخس غني بالسليلوز لذلك فهو يساعد في زيادة الحركة المعوية وتوسيع الأمعاء مما يؤدي الي علاج الإمساك اذا كان عندك إمساك مزمن فلكل ما عليك هو ان تأكل الخس وتفاحة واحدة ثلاثة مرات في اليوم لمدة يومين أو ثلاثة ولن تحتاج بعدها ان تذهب لطبيب لعلاج الإمساك.


3-الخس يقضي علي الأرق الخس يقضي علي مشكلة الأرق لأنه يحتوي علي مواد منومة وهي “Lectucarium” –  والتي تستخدم أحيانا في استخدام غير شرعي في صناعة الأفيون – فان لم تستطع ان تنام  فما عليك الا تناول أوراق الخس وهي سهلة الهضم لذلك لا تقلق من تناولها قبل النوم.

4-الخس والأنيميا الخس يحتوي علي كمية كبيرة من المعادن مثل الحديد والذي يدخل في تكوين هيموجلوبن  الدم وبذلك يقضي علي الأنيميا. والجسم يمتص الحديد من الخس أكثر من امتصاصه  للحديد الموجود في أدوية الأنيميا.

5-مكونات الخس الخس يحتوي علي 16% من البروتين و8% دهون و 76% النشويات وهي نسب رائعة , وجدير بالذكر أن الخص من أرخص انواع الخضروات.

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Hostgator Discount Code تعريب : ق,ب,م