الاثنين، 16 ديسمبر 2013

هل تعرف ماهو ترتيب نساء مصر في الجازبية على مستوى العالم .. مش هتصدق خدوا المركز الكام ..مفاجأة!!!!!!!!!!!!

دراسة مثيرة وفريدة من نوعها أغضبت أكثر من نصف بنات العالم لكن المفاجأة هي أحتلال مصر المركز الثالث! , نشر موقع “بوستيف برس إجنسي” تقريراً عن أكثر عشرة بلدان تملك أجمل وأجذب فتيات بالعالم في عام 2013 , وأوضح التقرير، أنه تم اختيارهن على أساس الجاذبية والأنوثة والجمال المميز لتلك البلد.

وجاءت في المرتبة العاشرة أسبانيا، فوصف الموقع فتيات أسبانيا بأنهم الأكثر إثارة في الملابس البحرية وعلى الشواطىء، واحتلت المرتبة التاسعة جمهورية التشيك حيث أكد الموقع إذا ذهبت إلى هناك في نزهة الشوارع ستفاجأ بمستوى الجمالهناك وفي السنوات الأخيرة قدرت التشيك لتحتل مكان عالي في مجال الأزياء.
وجاء في المرتبة الثامنة جنوب أفريقيا فأوضح الموقع أن جنوب أفريقيا يتميز نسائها باللون البرونزي وهو هائل في الجمال، ولون عيونهم السوداء المتميزة، ولكن في المرتبة السابعة اخذتها كولومبيا فان كولومبيا تتمتع بوجود عدد كبير من النساءالجاذبيين و الجمال.
وفي المرتبة السادسة روسيا بالطبع من لا يعلم عن الجمال الروسي الخلاب , واحتلت المكسيك المركزالخامس ، وأكد الموقع أن الكثير من الناس لا يعلمون عن نساء المكسيك و جمالهم شيئا لذلك نصح بمشاهدة الافلام المكسيكية حتى تتعرف على الجمال المكسيكي. 
و في المرتبة الرابعة أستراليا و قال الموقع كيف نتكلم عن النساء الجميلات بدون ذكر نساء أستراليا فهن جميلات حقا ،مضيفا ان استراليا هي التي فازت في المسابقة ملكة جمال الكون.
وكانت المفاجأة باحتلال مصر المرتبة الثالثة، وأكد الموقع أن مصر لديها من الجميلات والجاذبات الكثيرات، والدليل على ذلك الجمال الفرعوني الذي لا يقدر أحد على مقاومته، موضحاً أن 79% من النساء بمصر تتراوح أعمارهن بين 19 لـ45سنة ، وهو السن المناسب لإظهار الجمال.
وفازت الولايات المتحدة بالمركز الثاني ، و أكد الموقع ان الولايات المتحدة تتميز بانها لديها من الجمال الشقراوات و ايضا من جاذبية الفتيات السمراء .
بينما جاءت البرازيل في المرتبة الأولى، وأكد الموقع أن البرازيليات تتمتع بالجمال والجاذبية والرشاقة و جمع صفات بلاد كثيرة بجمالها المتميز لذلك تستحق المركز الأول , وجدير بالذكر أن هذ الدراسة حققت أعلي نسبة مشاهدة لهذا العام.

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Hostgator Discount Code تعريب : ق,ب,م