الأحد، 2 فبراير 2014

«السيسي» يؤجل

«السيسي» يؤجل اجتماعات حملته الرئاسية واستقالته 10 فبراير
 قال عبد النبي عبد الستار، المتحدث الإعلامي باسم حملة «كمل جميلك»، إن المشير عبد الفتاحالسيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، يرفض إجراء لقاءات لحملته الرئاسية قبل خلع بذلته العسكرية.
 وقال «عبد الستار»، في تصريحات لصحيفة «الشرق الأوسط» اللندنية، نشرتها في عددها الصادر اليوم الإثنين، إن «من حاولوا من قادة هذه الحملات مقابلة المشير السيسي للترتيب لحملته الرئاسية قيل لهم: «لا لقاءات الآن».
 «السيسي» يؤجل
وأضاف عبد الستار أن «بعض الدوائر المقربة من السيسي استبعدت حدوث مثل هذه اللقاءات في الوقت الحالي، أو قبل انتهاء مهمته كوزير للدفاع، وخروجه من المؤسسة العسكرية».
بينما قالت مصادر أخرى في حملة «مصر بلدنا» للصحيفة إن قيادات في الحملة التي يوجد فيها وزراء سابقون ورجال دين، حاولوا التواصل مع السيسي مباشرة، إلا أنه جرى التنبيه عليهم بالانتظار إلى حين «خلع البذلة العسكرية».
وأضاف أحد قيادات «مصر بلدنا» أنه «مع اقتراب موعد فتح باب الترشح للرئاسة المتوقع أن يكون يوم 18 الشهر الحالي، ومن أجل ترتيب عملية جمع التوقيعات اللازمة لترشحه، نقل لنا مقربون من المشير السيسي أنه لن يستقبل أي حركات سياسية أو ائتلافات ثورية أو حملات من المؤيدة لترشحه للرئاسة، قبل أن يترك وزارة الدفاع، لأن وضعه العسكري لا يسمح».
فيتو

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Hostgator Discount Code تعريب : ق,ب,م