الثلاثاء، 8 أكتوبر 2013

خبر مؤسف من اسيوط.

مصرع 2 وإصابة 11 في حادث تصادم سيارتين بأسيوط

لقي 2 مصرعهما، وأصيب 11 آخرين، أغلبهم في حالة خطرة، إثر وقوع حادث تصادم بين سيارتين أمام مدخل عزبة الدارين بالقرب من كوبري منقباد محافظة أسيوط.
تلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أسيوط، يفيد وصول بلاغ من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم على طريق "أسيوط - القاهرة" الزراعي، بالقرب من كوبري منقباد، ووقوع وفيات وإصابات.
وعلى الفور، انتقلت قوات من المركز والإسعاف والدفاع المدني إلى مكان الحادث، وبالمعاينة تبين أن الحادث وقع بين السيارة رقم (2519 أجرة أسيوط) والسيارة رقم (5679 ي ط)، ونتيجة للسرعة الزائدة لسائق السيارة الأولى انفجر إطارها الأمامي فاختلت عجلة القيادة وانحرفت عن اتجاهها واصطدمت بالسبارة الأخرى في الاتجاه المقابل.

وأسفر الحادث عن مصرع طلعت حكيم جبرائيل (52 عامًا - موظف)، ونصر محمود محمود صالح (31 عامًا - موظف)، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى أسيوط الجامعي، وإصابة أمين وديع خلة، وهاني سمير فايز، وهناء سمير فايز، وصلاح ناصر صلاح فايز عمر، وأبانوب صلاح ناصر، وطارق عبدالمعطي يحيى، ومصطفى حسن محمد علي، ومريم سمير فايز صليب، ونجاح سمير فايز صليب، وصلاح فايز صليب عشم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعي.الوطن

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Hostgator Discount Code تعريب : ق,ب,م