السبت، 8 فبراير 2014

عادات غريبة ومضحكة للأعراس حول العالم

تختلف العادات والتقاليد من مجتمع لاخر ، وتظهر هذه الاعادات عادة فى المناسبات والاعياد ، ويحاول كل شعب ان يحافظ على عاداتة ويظهرها فى هذه المناسبات مهما اختلفت درجة ومستوى المعيشة والثقافة والفكر ، فبالنسبة لهم يظل الامر تعبيرا عن مدى الوطنية لديهم بالنسبة للوطن او البيئة التى يعيشوا داخلها ، وسوف نعرض عليكم اليوم مجموعة من العادات الغريبة جدا للاعراس وحفلات الزفاف على مستوى العالم ، نبدا على بركة الله .
عادات الزفاف فى الصين :
لا يرى الزوج زوجتة ، الاهل يقوموا بالاتفاق ، واذا تم التوافق ، تحمل العروس الى العريس في محفّة مغلقة ، والعريس يأخذ المفتاح بعدها ليفتح المحفة ويرى العروس .

عادات الزفاف فى الهند :
فى الهند مراسم الزفاف غريبة جدا ، حيث تقام قبلها طقوس معينة ، حيث يجتمع الرجال الراغبين فى الزواج من فتاة معينة ، وتاتى هى بعصى وتبدأ الضرب فيهم واحد تلو الاخر ، من يتحمل الضربات دون تذمر حتى النهاية ، سيكون العريس المناسب 

عادات الزفاف فى أندونيسيا:
فى أندونيسيا ، العاتق كلة يقع على والد العروسة ، الذى يجبر ان يحملها حتى باب زوج العريس ، لانة من طقوس الزفاف هناك ، لا يمكن ان تطا رجل العروس على الارض يوم زفافها .
عادات الزفاف فى أفريقيا:
يوجد بعض القرى فى افريقيا تمارس نفس العادات القديمة للزفاف حتى يومنا هذا ، فمثلا يوجد قرية افريقية يتقاتل فيها الرجال حتى الموت ، ومن ينتصر يحصل على العروسة فى النهاية.
+
عادات الزفاف فى بورما :
من اغرب عادات الزفاف على مستوى العالم ، عادات اهل بورما ، حيث يتم طرح الفتاة التى تريد الزواج ارضا ، وياتى رجل مسن ، او شيخ القبيلة ، ويقوم بعمل ثقب بالة حادة داخل أذن الفتاة ، ويتركها حتى تنزف ، كل هذا من مراسم الزواج ، ويتم وسط مهرجان موسيقى وفرحة الموجودين !!

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Hostgator Discount Code تعريب : ق,ب,م