الأربعاء، 22 يناير 2014

هل تعرف ماهو سر لوحة الطفل الباكي؟ ولماذا يحترق بيت كل من يأخذ أو يشتري هذه الصورة ؟مفاجأة!!

ربما تكون قد شاهدت تلك اللوحة قبل ذلك ،فكثير من الناس قد شاهدوا هذه اللوحة ، ولكن لا يعرفون ماهي حقيقة هذه الصورة ، وحتى أن البعض كان يقتني هذه اللوحة الحزينة لطفل بريء الوجه والدموع تنساب على خديه، ولا يدري ما قصتها ومن هو هذا الطفل ؟
اللوحة تدعى The Crying Boy " لوحة الطفل الباكي"، وقد رسمها الفنان الإيطالي "Giovanni Bragolin" في ثلاثنيات القرن الماضي وقد رسم العديد من اللوحات وخاصة لوحات لأطفال يبكون، وهذه اللوحة المشهورة التي جعلته من المشاهير.
ومن المفارقات أن دارا للأيام قد احترقت بعد أن رسم العديد من الأطفال الذين يبكون، وقد قالوا عن لوحاته إنها ملعونة ومسكونة، وإن كل من يعلق لوحة من لوحاته في المنزل فسوف يحترق.
أما عن هذه اللوحة التي نتحدث عنها، فقد شاهد أحد الصبية على قارعة الطريق حزين فقرر أن يأخذه إلى مرسمه ليكون موضوع لوحته الجديدة، وبعد أن انتهى من رسمه احترق مرسمه بالكامل إلا هذه اللوحة العجيبة، وقد انتشرت بشكل كبير في عام 1950 بالعالم وأصبحت تطبع وتباع على قارعة الطرقات.
ولكن حادث غريب في عام 1980 بمنطقة يوركشاير البريطانية نشب حريق بعديد من المنازل، وكانت تحترق بالكامل ولا يبقى سوى اللوحة الطفل الباكي سليمة!
ولكن السر كان بعد العديد من التحقيقيات أن سبب عدم احتراق اللوحة هو مادة الورنيش التي كانت مطلية بها وهي مادة طاردة للنار وليس لأن اللوحة مسكونة أو ملعونة.

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Hostgator Discount Code تعريب : ق,ب,م