الجمعة، 10 يناير 2014

هام جدا . عبدالرحيم على يعلن مقاضاة الببلاوي .. شاهد السبب؟

عبدالرحيم على يعلن مقاضاة الببلاوي لاستنكاره بث تسريبات النشطاء

في ظل ما تشهد الساحة السياسية من تراشق بالتسريبات وكشف ملابسات الأحداث التي وقعت منذ 25 يناير والإطاحة بمبارك عام 2011 حتى الآن، بين قطبي الصراع جماعات تيار الإسلام السياسي متمثلًا في تسريبات "رصد" من جهة والنظام الحالي متمثلًا في تسريبات برنامج "الصندوق الأسود"من جهة أخرى، طفى السطح صراع داخلي بين فصيل واحد وهو ما أعلنه الدكتور حازم الببلاوي، رئيس مجلس الوزراء، من استنكاره للتسريبات التي بثه الإعلامي عبدالرحيم علي، 
هام,جدا,.,عبدالرحيم,على,يعلن,مقاضاة,الببلاوي,..,شاهد,السبب؟ , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , هام جدا . عبدالرحيم على يعلن مقاضاة الببلاوي .. شاهد السبب؟
ببرنامجه "الصندوق الأسود"، وهو الأمر الذي أثار استياء أنصار النظام الحالي.
ومن جانبه، استنكر الكاتب الصحفي عبدالرحيم علي مقدم برنامج "الصندوق الأسود" تصريحات الببلاوي، بشأن التسريبات التي انفرد بها برنامجه والتي تكشف خيانة عدد من النشطاء السياسيين، وأكدت بما لا يدع مجالاً للشك خيانته للأمن القومي المصري، بحسب تعبير "علي".
وأوضح عبدالرحيم علي - خلال بيان له اليوم الجمعة - أنه مندهش للغاية من تصريحات الببلاوي التي انتقد فيها الدور الوطني الذي يقوم به في برنامجه، والتسريبات التي فضحت المؤامرة التي نسج خيوطها عدد من نشطاء السبوبة، على حد قوله.
وأضاف "على" أن ما جاء على لسان رئيس الوزراء حول مطالبة الحكومة للنائب العام بالتحقيق حول التسريبات تدخل واضح في السلطة القضائية وتضع الحكومة ورئيسها الدكتور الببلاوي تحت طائلة القانون وفقاً للمادة 187 من قانون العقوبات، والتي تنص على معاقبة كل من يتدخل في سير التحقيقات.
وتساءل مقدم برنامج "الصندوق الأسود": كيف يجرؤ رئيس الوزراء على الحديث عن قضية يحقق فيها بالفعل، كيف يتعامل الببلاوي مع منصب النائب العام بهذه الاستهانة، ويقوم بتكليفه بشيء، موضحاً أن منصب النائب العام مستقل ولا يجوز لأحد كائنا من كان أن يوجه إليه تكليفات.
وأشار "علي" أنه ينتظر من النائب العام إصدار بيان رسمي يشجب فيه تدخلات رئيس الوزراء في التحقيقات الخاصة بإذاعة التسريبات، مؤكداً أن إذاعة تسريبات نشطاء "السبوبة" قانونية 100%، موضحا أنه تقدم ببلاغ في يوم 21 ديسمبر إلى نيابة أمن الدولة، كشف فيه عن فحوى هذه التسريبات، وتم التحقيق معه لمدة 6 ساعات.
وأشار مقدم برنامج "الصندوق الأسود" إلى أن الببلاوى لم يتدخل إلا بعد أن كشفت التحقيقات عن دور الدكتور محمد البرادعي في المؤامرة التي كانت تحاك ضد أمن واستقرار الوطن، مضيفا: كنت أنتظر أن يتقدم رئيس الوزراء ببلاغ يتهم فيه نشطاء السبوبة باختراق وسرقة ملفات أمن الدولة وبيعها لجهات أجنبية.
المشهد

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Hostgator Discount Code تعريب : ق,ب,م