الأربعاء، 4 ديسمبر 2013

أتخن طفل لا يستطيع المشى بسبب وزنه شاهد التفاصيل

 وجه أبوين من الصين تعانى ابنتهم من الوزن الزائد نداء إلى الأطباء لمساعدتهم فى هذه الحالة التى تجعلها غير قادرة على المشى.
وحسبما ذكرت جريدة ذى صن البريطانية أن تشينج ليشوا وزوجته فينج توجها بصحبة ابنتهما دان دان التى تبلغ من العمر 18 شهرا إلى مستشفى الأطفال بولاية حونان لمساعدتهم بعد أن عجز أطباء آخرون فى تفسير سبب هذه السمنة الخطيرة التى تعانى منها الطفلة.

يقول الأطباء إن وزن هذه الطفلة يبلغ أكثر من 3 أحجار، أى يزيد أكثر من ضعف الوزن والطول القياسى للأطفال فى نفس عمر.

ولكن والديها ليس لديهم أية فكرة عن كيفية وصولها لهذا الحجم، وقال والدها إنهم زاروا عددا كبيرا من المستشفيات ولكن الأطباء عجزوا عن تفسير سبب السمنة التى تعانى منها دان دان. ولم يعرف حتى الآن عما إذا كان هناك سبب طبى وراء هذا الحجم.



وتقول والدة دان دان إن حجمها كان طبيعياً عندما ولدت وأنها بدأت تنمو سريعاً بهذه الطريقة عندما بلغت شهر، وبلغت 15 كجم عندما أكملت عاما. تقول الأم إن الطفلة لديها شهية كبيرة حيث أنها يجب أن تأكل تقريباً فى كل وجبة وعاء كبيرا من الأرز وتشرب كمية كبيرة من الماء. وأضافت بأنه لا يوجد أحد فى عائلتهم يعانى من السمنة. هذه العائلة أيضاً لديها طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات وتزن 13 كجم فقط.

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Hostgator Discount Code تعريب : ق,ب,م