الجمعة، 27 ديسمبر 2013

"مصدر عسكري" الجيش يعلن

مصدر عسكري: الجيش يعلن حالة الاستنفار بالتزامن مع مظاهرات جماعة الإخوان الإرهابية

اكد مصدر عسكري مسئول ان القوات المسلحة اعلنت حالة الاستنفار القصوى اليوم بكافة المحافظات للتصدي لأية محاولة لاثارة الشغب او الفوضى بالتزامن مع مظاهرات جماعة الاخوان الارهابية المقرر خروجها اليوم.

واوضح المصدر أن المنطقة المركزية العسكرية بدات في نشر قواتها بعدد من المناطق بالقاهرة الكبرى خاصة في محيط ميدان التحريروقصر الاتحادية ورابعة العدوية والنهضة وميدان الجيزة وغيرها علاوة على نشر قوات بجميع مداخل ومخارج القاهرة لمساندة الشرطة في فرض الحالة الامنية .
وأوضح المصدر ان المنطقة الشمالية العسكرية تتولى ايضا تامين شوارع محافظة الاسكندرية وعدد من محافظات الدلتا، كما قامت المنطقة الغربية العسكرية بتكثيف تواجدها على الحدود مع ليبيا وفرض الحالة الامنية بعدد من قرى مطروح والسلوم، اما المنطقة الجنوبية العسكرية فقد بدات في نشر قواتها بمحافظات الصعيد والطرق الرابطة بينها.
وقال المصدر ان قوات الجيشين الثاني والثالث الميداني واصلت اليوم عملياتها لضرب البؤر الاجرامية في سيناءوفرض السيطرة الامنية بمدن القناة، علاوة على تشديد الاجراءات الامنية حول المجرى الملاحي لقناة السويس.
البلد

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Hostgator Discount Code تعريب : ق,ب,م