الخميس، 28 نوفمبر 2013

هل يمكن أكل لحم السلاحف و كيف تتوالد وما هي أنواعها ؟!

هل يمكن أكل لحم السلاحف و كيف تتوالد وما هي أنواعها ؟!
السلاحف تابعة لقسم الزواحف ،وهي تعيش في المناطق الاستوائية و المعتدلة ، و أنواعها كثيرة تصل إلى 250 نوعاً ، و منها ما يعيش على الأرض و منها ما يسكن البحار ، فالسلاحف التي تعيش على الأرض لها أربع أرجل ، أم التي تعيش في البحار فإن أرجلها قد تحورت إلى شبة زعانف تستخدمها في السباحة في الماء ، و السلاحف تختلف في الحجم باختلاف نوعها و مكان معيشتها 
هل,يمكن,أكل,لحم,السلاحف,و,كيف,تتوالد,وما,هي,أنواعها,؟! , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , هل يمكن أكل لحم السلاحف و كيف تتوالد وما هي أنواعها ؟!
فهناك السلحفاة الصغيرة التي تعيش في القيعان للأنهار و البرك و المستنقعات و يبلغ طولها من3 إلى 4 بوصات ، و هناك السلحفاة ذات الظهر الجلد التي تعيش في البحار و التي تعتبر أكبر الأنواع حيث يصل طولها من 7 إلى 8 أقدام ، و تزن من 1000 إلى 1500 باوند . 
و السلحفاة بجميع أنواعها تبيض و لا تلد ، و التي تعيش في الماء تذهب إلى الأرض لتضع بيضها و تغطيه بالتراب و تتركه ، و عدد البيض يتراوح من بين 500 إلى 1000 بيضة و هو يفقس تبعاً للحرارة و الرطوبة ، و بيض السلحفاة المعروفة بالصندوق يفقس ما بين 80 إلى 106 أيام . 
و تتغذى السلحفاة على السمك الصغير و لحوم القواقع و الحشرات ، و النوع الأرضي يأكل النباتات و الثمار الرطبة ، و هي تكسر طعامها بكفيها و تبلعه في جوفها لأنه لا يوجد بفمها أسنان . 
و من المعروف أن السلاحف تنام في الشتاء بأن تدفن نفسها في الوحل في قاع بركة ، و بالنسبة للحوم السلحفاة فإن منها ما يطيب طعمة ، و تصنع منه الحساء خصوصاً سلحفاة البحر ، و هناك الحساء المشهور في أوروبا و يقولون عنه إن ألذ طعام أهل الدنيا .

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Hostgator Discount Code تعريب : ق,ب,م