الثلاثاء، 26 نوفمبر 2013

شاهد: صورة شهيرة تهز الفيس بوك

"انا حرة" بهذه الجملة ردت الفنانة شهيرة زوجة الفنان محمود ياسين على من انتقدوا صورتها على موقع الفيس بوك، التي ظهرت فيها وهي ترتدي قبعة يظهر فيها جزء من شعرها، وهو ما جعلهم يؤكدون أنها خلعت الحجاب الذي ترتديه منذ سنوات.
وقالت شهيرة: "من يروجون لخلعي الحجاب أناس تافهون، وليس لديهم ما يفعلونه سوى إطلاق الشائعات، وليس من حقهم أبداً أن يتدخلوا في حياتي الخاصة، ويتحدثوا عما ألبسه فهذه حرية شخصية".
وتابعت: "أؤكد للجميع أنني لم أخلع الحجاب، لأنني ببساطة ارتدي إيشاربا أو حجابا، وأحيانا قبعة تغطي شعري، المهم أظهر بمظهر محتشم دائما، انا كنت في الإسكندرية لحضور حفل زفاف جماعي لمجموعة من الأيتام، وانتهى في السادسة مساء، فذهبت إلى الفندق بعدها وارتديت الكاسكيت ونزلت أتنزه على البحر ولكن الهواء كان شديدا فظهر شعري من الجانبين".
واضافت: "ولا أعرف من الذي قام بالتقاط هذه الصورة لي، وأحب أن أؤكد ارتدائي الحجاب منذ ما يقرب من 20 عاما، وليس 15 فقط، ولم ولن أفكر في التخلي عنه لأي سبب من الأسباب"

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Hostgator Discount Code تعريب : ق,ب,م