الاثنين، 18 نوفمبر 2013

حقيقة وفاة فاتن حمامة فى لندن بعد تعرضها لازمة صحية -


نفت الفنانة القديرة فاتن حمامة شائعة وفاتها فى لندن ، أو معانتها من مشاكل صحية خطيرة خلال الفترة الماضية ، وذلك حسبما نشر من شائعات خلال الفترة الماضية .
وأكدت فاتن حمامة فى تصريحات صحفية لمجلة “الكواكب” أنها بخير ,وأن ما قيل عن تدهور حالتها الصحية هو مجرد هراء , مؤكدة أنها لا تعلم مصدر مثل هذه الأقاويل .

وقالت سيدة الشاشة :” فوجئت ببعض الصحفيين المقربين منى يتحدثون الىويحاولون ان يطمئنوا على صحتى ، بشكل اثار حفيظتى وجعلنى أشك بأن أخبارا ربما قدانتشرت عن حالتى الصحية ، مما جعلنى أستفسر عن الأمر .
Photo: ‎شاهد: حقيقة وتفاصيل وفاة فاتن حمامة فى لندن بعد صراع طويل مع المرض
:
:
↓↓↓ التفاصيل من هنــا ↓↓↓
http://ipdaa3.blogspot.com/2013/10/blog-post_1710.html‎
وأضافت : أنا فى صحة جيدة الحمد لله ، ولم أعانى من إية انتكاسات صحية أو نفسية طوال الفترة الماضية ، وأعيش بصحبة زوجى حياة طبيعية مستقرة و هادئة ، و أحاول أن أتأمل من حولى كل ما يحدثبشكل متزن ، فلقد قضيت الفترة الماضية فى الساحل الشمالى وبعد ذلك سافرت الى لندن ،حيث أقضى حاليآ بعض الوقت هناك ، وربما ذلك هو ما جعل البعض يتكهن بأننى ذهبت الىبريطانيا لعمل بعض الفحوصات والكشوفات الطبية ، ولكن هذا الكلام غير دقيق بالمرة .

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Hostgator Discount Code تعريب : ق,ب,م