الاثنين، 18 نوفمبر 2013

خبــر مفــرح عن مطلقـي النيران ع كنيسـه "أبــو سفيـن"!!

مباحث الغربية تنجح فى ضبط مطلقى النيران على كنيسة "أبو سيفين"
الغربية - عادل ضرة ومصطفى عادل
تمكن ضباط المباحث الجنائية بالغربية من القبض على مطلقى النار على كنيسة أبو سيفين واستراحة الضباط بكفر الزيات، والتى أسفرت عن إصابة إبراهيم محمد خليل مساعد شرطة نظامى، وأشرف محمد حسان شرطى سرى من الحراسة المكلفة بتأمين الكنيسة.
توصلت جهود المباحث أن من وراء إطلاق النار شريف عبد المنعم مرسى، 34 سنة، عاطل، سبق اتهامه فى 2 قضية سلاح أبيض وتعاطى مواد كحولية، وشقيقه أحمد، 28 سنة، حاصل على بكالوريوس تجارة، ويعمل تاجر حدايد وبويات.
خبــر,مفــرح,عن,مطلقـي,النيران,ع,كنيسـه,"أبــو,سفيـن"!! , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , خبــر مفــرح عن مطلقـي النيران ع كنيسـه "أبــو سفيـن"!!
وأسفرت التحريات التى قادها العميد أسعد الذكير محمد رئيس مباحث المديرية، والعقيد سيد عبد العزيز رئيس فرع البحث الجنائى ببسيون وكفر الزيات، والمقدم وليد غنيم رئيس مباحث مركز كفر الزيات تحت إشراف اللواء علاء السباعى مدير المباحث الجنائية، على أنهما وراء ارتكاب الواقعة وأن الأول يحمل سلاح نارى وأطلق منه طلقتين من فرد خرطوش كان بحوزته صوب قوات تأمين الكنيسة واستراحة الضباط المجاورة لها.
بتقنين الإجراءات تم ضبطهما وبحوزة الأول السلاح المستخدم و5 أقراص مخدرة و7 زجاجات مولوتوف بمنزله، وتفوح من فمه رائحة المواد الكحولية، وبمواجهة شقيقه الثانى اعترف بقيام الأول بارتكاب الواقعة وإطلاق النار صوب القوات بسبب سابقة اعتراض القوات له أثناء مروره وهو فى حالة "سُكر"، وأنه حاول إثناء شقيقه عن ارتكاب الواقعة إلا أنه لم يتمكن من ذلك رغم مرافقته له أثناء الهجوم، تم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اليوم السابع

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Hostgator Discount Code تعريب : ق,ب,م