الخميس، 28 نوفمبر 2013

خبر مفرح بشأن المتهمين بمحاولة إغتصاب و قتل الطفلة زينة

إحالة قاتلى الطفلة زينة للجنايات ..وتوجيه تهم الخطف والاغتصاب والقتل العمد
محمد عبد الله
أمر النائب العام المستشار هشام بركات بإحالة قاتلي الطفلة زينة ببورسعيد للجنايات وتوجيه تهم الاختطاف والقتل والاغتصاب للمتهمين.
تعود أحداث الواقعة بعد تلقي النيابة لعامة إخطارا من يوم 13 سبتمبر 2013 بالعثور علي جثة الطفلة زينة بمنور العقار الذي تقطن به .
خبر,مفرح,بشأن,المتهمين,بمحاولة,إغتصاب,و,قتل,الطفلة,زينة , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , خبر مفرح بشأن المتهمين بمحاولة إغتصاب و قتل الطفلة زينة
كشفت تحقيات النيابة ان المتهمين محمود محمد محمود وعلاء جمعة عزات استدرجا الطفلة المجنى عليها البالغ عمرها خمس سنوات إلى سطح العقار في الطابق الـ11 بعد أن طلبا منها الصعود إليهما للهو معهما فاستجابت لثقتها فيهما وسابق معرفتها بهما إذ يقيم المتهم الأول بذات العقار ويعمل الثانى حارسا له ثم تناوبا الاعتداء عليها وألقيا بها من سطح العقار داخل المنور للتخلص منها خشية أن تفضح أمرهما

كما أثبت تقرير الطب الشرعي إصابة المجنى عليها بكسور في قاع الجمجمة وفي البطن والاطراف والوجة والعنق نتيجة السقوط من علو والتعدى عليها جنسيا قبل القائها من اعلي السطح .
وأثبت المعاينة التى أجرتها النيابة العامة وجود تلف وتطبيق بجهاز التكييف بالطابق الثالث وأكد تقرر الطب الشرعي أن ذلك نتيجة اصطدام الطفلة به أثناء السقوط من اعلي .
واسندت النيابة للمتهمين بعد استجوابهم تهم ارتكاب جرائم القتل العمد والخطف والاغتصاب 
صدى البلد

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Hostgator Discount Code تعريب : ق,ب,م