الثلاثاء، 26 نوفمبر 2013

شاهد.. صور رائعه جداااااااااا أحمد حلمي مع ابنته “لي لي

شاهد.. صور أحمد حلمي مع ابنته “لي لي” تثير استياء فيس بوك
أثارت صور الفنان المصري أحمد حلمي مع ابنته “لي لي”، حالة من الانتقاد الشديد والاستياء من قبل محبيه، عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” و”تويتر”، بعدما نشرت إحدى الصفحات المتخصصة بنشر صور المشاهير، صور تجمع حلمي بابنته. وانهالت التعليقات المعارضة لهذه الصور على أحمد حلمي، والتي منها “Kaloucha Familly مع انى بحب حلمى بس دا ارف أزاى راضي بنته تبقا متصورة كدا وهى زى الشحطة”، بينما دافع آخرون عنه، حيث قالت Soli Mgde: “ياجماعة البنت سنها ميتعداش العشر سنين يعني طفلة عادي يعني حلمي ومنى هم اللي حجمهم صغير علشان كدا تحسوا ان بنتهم وسطهم بقت . 

-

الشاهد

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Hostgator Discount Code تعريب : ق,ب,م