الاثنين، 28 أكتوبر 2013

العناية الإلهية تنقذ عشرات المواطنين من الموت

نجاة عشرات المواطنين من الموت بعد انفصال عربتين بقطار بضائع بكوم حمادة
أنقذت العناية الإلهية عشرات المواطنين المتواجدين على محطة كوم حمادة، ليلة أمس، وذلك بعد أن انفصلت عربتان من قطار بضائع قادم من القاهرة متجهاً إلى الإسكندرية ، إلا أن سائق القطار تدارك الأمر وتوقف بسرعة لإعادة العربتان إلى مسارهما مرة أخرى ، دون وقوع أى إصابات بشرية أو خسائر مادية.
تلقى اللواء محمد حبيب مدير أمن البحيرة، إخطارا من محطة كوم حمادة يفيد بانفصال عربتين من قطار "فوارغ هلال" للبضائع، والقادم من القاهرة إلى الإسكندرية، دون وقوع أى إصابات بين طاقم القطار أو المواطنين المتواجدين بالمحطة.

العناية,الإلهية,تنقذ,عشرات,المواطنين,من,الموت , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , العناية الإلهية تنقذ عشرات المواطنين من الموت
انتقلت على الفور القوات الأمنية إلى المحطة لمعاينة الموقف، تبين انفصال العربتين الأخيرتين بالقطار، وتم السيطرة على الموقف من قبل السائق ومعاونيه وبعض الفنيين الموجودين بالمحطة، تم إعادة العربتين إلى مسارهما بالقطار، وعادت حركة سير القطارات بعد توقف أكثر من ساعتين.
يذكر أن حركة القطارات بالوجه البحرى كانت متوقفة لأكثر من شهرين متتالين، على خلفية أحداث العنف والشغب التى تابعت فض اعتصامى رابعة والنهضة، وعادت حركة القطارات إلى طبيعتها منذ أسبوع تقريبا.

الوطن

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Hostgator Discount Code تعريب : ق,ب,م