الاثنين، 28 أكتوبر 2013

ماجدة خير الله تفضح غادة عبد الرازق

ماجدة خير الله تفضح غادة عبد الرازق


طلبت الناقدة ماجدة خير الله من الفنانة غادة عبد الرازق الابتهاد عن وزير الدفاع عبد الفتاح السيسي واتهمتها بالنفاق لكل السلطات الحاكمة لمصر سواء الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك، او الرئيس المعزول محمد مرسي او الرئيس الحالي عدلي منصور ووزير الدفاع عبد الفتاح السيسي.

وكتبت ماجدة عبر حسابها الخاص على موقع "فيس بوك": "يبدو أن ذاكرتك يا غادة ضعيفة أو قد تكون ذاكرتنا ضعفت، وأرجو أن تعودي لمشاهدة فيديوهاتك على YouTube وستشاهدين نفسك ضمن المجموعة التي خرجت تبكي و(تولول) على حسني مبارك، رافعين لافتات (إحنا آسفين يا ريس)"... "وقبل مرور عام بعد وصول مرسي للحكم، ذكرتِ في أحد البرامج في فخر: (أنا على فكرة إخوانية بس مكنتش بحب أقول، وعيلتي كلها إخوان) إلا أنك الآن أصبحت غيورة على (السيسي)، وتحاولين أن تظهري وكأنكِ من أشد المدافعات عنه".. "ابعدي عن (السيسي) وركزي في اللي بتعمليه".

من جانبها، اكدت غادة انها ستشارك فى الحملات والوقفات الاحتجاجية لوقف عرض برنامج "البرنامج" لباسم يوسف على شاشة الـ"سى بي سي"، بسبب بعض تجاوزاته ضد رموز الجيش المصري، على حد قولها.

واكدت غادة انها بصدد رفع دعوى قضائية لوقف البرنامج لان "التطاول كان غير مبرر"، بالإضافة إلى الإيحاءات الجنسية الفجة التي تضمنتها الحلقة والتي لا تتناسب مع المجتمعات الشرقية، متهمة باسم يوسف بالانتماء لما وصفته بالطابور الخامس والغيرة من الفريق السيسي.

عيون ع الفن

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Hostgator Discount Code تعريب : ق,ب,م