الثلاثاء، 29 أكتوبر 2013

رد فعل العريان اثناء القبض علية

رد فعل العريان اثناء القبض علية 
«الداخلية»: «العريان» لم يبدِ أي مقاومة للقوات واستسلم على الفور

صدرت وزارة الداخلية بيانًا بتفاصيل عملية القبض على القيادي الإخواني الهارب الدكتور عصام العريان، نائب رئيس حزب الحرية والعدالة الذراع السياسية لجماعة الإخوان، في الساعات الأولى من فجر اليوم الأربعاء.
رد,فعل,العريان,اثناء,القبض,علية , www.christian-
dogma.com , christian-dogma.com , رد فعل العريان اثناء القبض علية
وقالت الداخلية، في البيان الذي حصلت «بوابة الشروق» على نسخة منه، إنه "استمراراً لمواصلة الجهود الأمنية في ملاحقة قيادات وعناصر تنظيم الإخوان الهاربة، الصادر بشأنهم قرارات ضبط وإحضار من قبل النيابة العامة والجهات القضائية، فقد تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد مكان اختباء القيادي الإخواني عصام العريان، في أحد المناطق بالقاهرة الجديدة"، بحسب البيان.

وأضاف البيان: "أنه في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء الموافق 30 أكتوبر الجاري، تم استهداف (العريان) بمأمورية من قوة قطاع الأمن العام والأمن الوطني ومديرية أمن القاهرة مدعومة بقوات الأمن المركزي، وتم ضبطه، ولم يبد مقاومة للقوات واستسلم على الفور".

واختمت وزارة الداخلية بيانها بالقول، أنه جارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية حيال "العريان"، وأن الأجهزة الأمنية توالي جهودها لملاحقة وضبط العناصر المطلوبة لجهات التحقيق، حسب قولها.
الشروق 

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Hostgator Discount Code تعريب : ق,ب,م