الأربعاء، 18 سبتمبر 2013

ماكييرة سينمائية وسيدة أعمال يديران شقة للدعارة بالهرم

ماكييرة سينمائية وسيدة أعمال يديران شقة للدعارة بالهرم
كتب عمرو المزيدي :
أدارت ماكييرة سينمائية بالتعاون مع صاحبة مكتب دعاية وإعلان وكرًا للدعارة داخل إحدى الشقق بشارع الفادى بمنطقة الهرم، ليمارسا الجنس مع الرجال من راغبى المتعة المحرمة بدون تمييز، مقابل مبالغ مالية، إلى ان تم القبض عليهم.
تلقى العميد إبراهيم الطويل رئيس قسم التحريات بالإدارة العامة لمباحث الآداب معلومات تفيد بقيام كل من رانيا .ح 33 سنه صاحبة مكتب دعاية وإعلان وزينب . م 25 سنه ماكييرة سينمائية بإدارتهم وكرا للدعارة لممارسة الفحشاء مع الرجال بدون تمييز مقابل مبالغ مالية .
تم إخطار اللواء هشام الصاوى مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لحماية الآداب. وبناءً على توجيهاته، تم تشكيل فريق بحث بإشراف العميد محمد ذكاء وكيل إدارة حماية الآداب، قاده كل من المقدم تامر فاروق والمقدم هشام شريف الضباط بمباحث الإدارة، حيث أكدوا صحة ما جاء من معلومات.
عقب إصدار إذن من النيابة العامة قام فريق التحريات المذكور وبصحبتهم العقيد عصام ابوعرب من مباحث الإدارة باستهداف الشقة المذكورة، حيث ألقى القبض على الساقطتين المتحرى عنهما وبصحبتهما حسين. م تاجر راغب متعة, متلبسا بممارسة الدعارة.
وقد عثر فريق البحث داخل الشقة على كمية من الملابس الداخلية وكميات كبيرة من المخدرات والأفيون والبرشام ,مئات الأقراص المخدرة , ودهانات للإثارة الجنسية.
بمناقشة المتهمين أمام اللواء أحمد عبدالغفار نائب مدير الإدارة العامة لحماية الآداب أكدت الفتاتين أنهن يمارسن الدعارة مع الرجال بدون تمييز مقابل مبالغ مالية نظير ذلك.
وأقرت الأولى أنها سافرت إلى عدد من الدول العربية لممارسة الجنس مع راغبى المتعة من تلك البلدان مقابل مبالغ مالية رهيبة.
تم تحرير المحضر اللازم , وتمت إحالة المتهمين إلى النيابة العامة التى تولت التحقيق.
الدستور

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Hostgator Discount Code تعريب : ق,ب,م