الأحد، 29 سبتمبر 2013

مسيرة مع الطفل مرتكب المذبحة والده وعمه وجدته وإصابة أمه

بعد تحديد أولى جلسات المحاكمة.. مسيرة في"الكتامية" تضامنا مع الطفل مرتكب المذبحة

أبناء القرية يبرئون "الطفل" ويؤكدون أن الاتهامات ملفقة كتب : محمود الحصري وسحر عون منذ 2 دقيقة

نظم أهالي قرية الكتامية، بمركز الباجور، بمحافظة المنوفية، اليوم، مسيرة جابت شوارع القرية؛ تضامنا مع "أحمد أشرف محمود زيدان"، الطفل المتهم بقتل والده وعمه وجدته وإصابة أمه، مؤكدين أنه "مظلوم" وأن التهمة ملفقة له، وذلك بالتزامن مع تحديد أولى جلساته محاكمته الأسبوع المقبل. 
انطلقت المسيرة من المسجد الكبير، لتجوب شوارع القرية، وتنتهي أمام منزل أسرة المتهم. رفع المشاركون لافتات مكتوبا عليها: "قول الحق أوعى تخاف أحمد مقتلش بس شاف"، و"الحقيقة الحقيقة هما 3 ماتوا فى دقيقية، وفاضل أحمد وهيعدموه زي ما قتلوا عموه وأبوه"، فيما لم يتهموا أحدا بتنفيذ المذبحة، غير أنهم طالبوا جهات المسؤولة بإعادة التحقيق في الحادث.
وكانت تحقيقات النيابة العامة بمركز الباجور، توصلت إلى أن الطفل هو من نفذ المذبحة، التي وقعت الشهر الماضي، بعد اعترافه بالجريمة وتمثيلها، مبررا إياها بسوء معاملة أسرته له، ومنعه من اللعب مع أصدقائه، وتفضيل شقيقه الأصغر عليه.
شكوك فريق البحث الجنائي في القاتل الصغير؛ لإصابته بجرح حديث بيده اليمنى، تزامنا مع وقت ارتكاب الجريمة، وقال بعد إنكار دام لمدة 3 أيام: "أيوة أنا قتلتهم، ولو رجع بينا الزمن هقتلهم تاني، هما أصلا ميستهلوش يعيشوا".





الوطن








 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Hostgator Discount Code تعريب : ق,ب,م