السبت، 13 أبريل 2013

مؤسس تنظيم الجهاد: نشأة جماعة الإخوان خطأ من البداية


قال الدكتور سيد إمام الإمام المؤسس لتنظيمات الجهاد، إن تأسيس جماعة الإخوان المسلمين خطأ منذ البداية، لأنه لا يجوز إنشاء جماعة إسلامية فى ظل وجود الحاكم المسلم، كما وصف الإمام حسن البنا الملك فاروق بأنه حاكم مسلم فلا يجوز الخروج على الحاكم المسلم.



وأضاف إمام خلال لقائه فى برنامج بهدوء على قناة سى بى سى مع الإعلامى عماد الدين أديب أن تنظيم القاعدة ليس له فكر، لأنه بدأ كمعسكر عسكر ى، ولأن أبو عبيدة أخذ البيعة من الناس بدون منهج، والتنظيم نشأ بكثير من المخالفات الشرعية، ورفض أسامة بن لادن أن يكون للقاعدة فكر ومنهج، وما بقى بعد بن لادن هى تنظيمات محلية، وليس تنظيم القاعدة، لأن تنظيم القاعدة سعود ى يمنى فقط.



وأضاف إمام أن الجهاد المسلح واجب على الراقصات والمخمورين لأنهم مسلمون، مشيراً إلى أن ما يقومون بالتظاهر حتى الآن هم على حق لأنهم قاموا فى البداية بالثورة، لتحقيق أهداف معينة وحتى الآن لم يحدث أى تحقيق لهدف واحد من الأهداف التى قامت من أجلها الثورة فهم على حق فى استمرارية تلك الثورة.



وأضاف سبب قيام ثورة25 يناير هى الأحوال السيئة فى مصر منذ حكم جمال عبد الناصر، مؤكدا أن الحل الوحيد للخروج من تلك الأزمة التى نعيشها حاليا هو الرجوع والعودة للحكم الإسلامى.

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Hostgator Discount Code تعريب : ق,ب,م