الخميس، 18 أبريل 2013

الزند: موافقون على التطهير بشرط إلغاء نتائج الانتخابات.

الزند: موافقون على التطهير بشرط إلغاء نتائج الانتخابات. 
أكد المستشار أحمد الزند “رئيس نادي القضاة”: أن قضاة مصر يوافقون على تطهير القضاء شرط إلغاء كافة ما أشرف عليه القضاء من انتخابات.

واعتبر دعوات التظاهر غدا تحت عنوان” تطهير القضاء” خيانة متساءلا: ماهى صفة الإخوان المسلمين بشأن تطهير واستقلال القضاء” مضيفا أن الجماعة لا شأن لها بتطهير القضاء.
و أضاف الزند خلال حديثه لبرنامج “ممكن” الذي يذاع على قناة “cbc” الفضائية، أن دعوات الإخوان لتطهير القضاء تأتى ضمن مخطط كشفنا عنه منذ عدة أشهر، مشيرا إلى أنهم عقدوا العزم على العبث في المؤسسات التي تمثل أساس مصر مثل الجيش والشرطة والقضاء وانضم لهم الإعلام.
وأكد الزند أن كل المصطلحات السيئة والمسيئة ضد أى مؤسسة يقف خلفها الإخوان المسلمين فيما حذر القوى السياسية من الإنشغال بالمظاهرات في نفس الوقت الذي يسعى فيه الإخوان للسيطرة على أصوات الشارع.
و أشار الزند إلى أن القضاء ليس نجسا حتى يطالب بتطهيره والمؤسسة تطهر نفسها بنفسها، مضيفا في صدد مماثل أن مجلس الشورى ليس مختصا بتعديل قانون السلطة القضائية ويجب عرضه على مجلس الشعب المنتخب مؤكدا أن القضاة لن يسمحوا بأن يناقش الشورى قانون القضاة.

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Hostgator Discount Code تعريب : ق,ب,م