السبت، 5 أكتوبر 2013

شاهد.. فنانات بدون ماكياج.. ملكات الجمال الطبيعي

شاهد.. فنانات بدون ماكياج.. ملكات الجمال الطبيعي
غادة عبدالرازق 

القاهرة – كرم فصاد
قمن بعض الفنانات بعرض صورهن بدون ماكياج على الجمهور، ولم تشعر بالحرج فبعضهن رأين أنها شجاعة لا خوف منها، بينما فعلنها أخريات لمجرد التقليد فقط.

شيرين عبدالوهاب
تباينت ردود فعل الجمهور حول صور نجماتهم، فالبعض شعر بالصدمة حيالها وخاصة أنهن ظهرن مختلفات بشكل كبير عن صورهم في أعمالهن الفنية.

هند صبري
شارت الرقيقة نانسي عجرم محبيها صورة لها مع ابنتها بدون ماكياج، بدت فيها مختلفة عن الشكل الذي اعتادت الظهور عليه، فكانت على طبيعتها بعيدًا عن الكاميرا وأضوائها.

هيفاء وهبي

كما كسرت اللبنانية هيفاء وهبي عادتها وتخطت حاجز الخوف عندما عرضت وجهها بدون ماكياح، برغم أن هذا الوجه اعتاد أن يراه الجمهور بشكل صاخب، ولكنها تجرأت وغيرت طلتها للجمهور.

نانسي عجرم

وغامرت نجوى كرم وظهرت بوجه خالي من الماكياج، ونشرت صورتها على موقع "أنستجرام"، فبدت مختلفة عن شمس الأغنية التي تطل على محبيها في "«Arabs Got Talent"، برنامجها الشهير.

نجوي كرم

فعلت ليسا، التي تنافس غيرها من النجمات على الجمال، نفس الشيء وأطلت على جمهورها بلا ماكياج، كما صدمت متسابقة "Arab Idol" السورية فرح يوسف محبيها عندما عرضت صورتها بدون ماكياج، فبدت وكأنها إنسانة أخرى غير التي نعرفها.

فرح يوسف نجمة أراب أيدول
في نفس الوقت، رغم أن الفنانة غادة عبدالرازق اعترفت من قبل لنيشان أنها ليست جميلة إلا أنها لم تجد غضاضة من عرض صورتها بلا ماكياج، كما ظهرت الفنانة شيرين عبدالوهاب أثناء رحلتها لروما بلا ماكياج، فارتدت ملابس الصبية، وأهدت جمهورها مجموعة من الصور الصادمة.
كما فاجأت الفنانة التونسية هند صبري السمراء جمهورها عندما نشرت صورتها بعد استيقاظها من النوم مباشرة.

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Hostgator Discount Code تعريب : ق,ب,م